تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF

تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF واحدة من الكتابات و الرواية الرائعة و المحبوكة بعينية للغاية وبأحداث رائعة و مشوقة تعتبر هذه من اهم الفوائد. كما أنه التي استفدتها من كتاب نظرية الفستق لمؤلفه فهد عامر الأحمدي. فهو بهذه المقولة يوجه نظر القارئ إلى الإستفاده مما يدور حوله سواء كان ايجابي أو سلبي. حيث أنه وهو أقرب للمثل القائل لو رأيت شيء ايجابي تعلمه و لو رأيت شيء سلبي تجنبه. كما أنه من المهم هنا هو أن لا تغمض عينيك عمّا يدور حولك و تدفن رأسك في التراب كالنعامة.

و كما أنه متوفر تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF  في موقع عصير الكتب. حيث أنه موقع غاني عن التعريف بالنسبة للقرأ و للمحبي الكتب و الرواية. كما أن الموقع أيضاً يتيح للمتابيعه إمكانية شراء النسخة الوراقية للكتاب للحفاظ على حقوق الملكية و النشر كما أنه يقوم بوضع تخفيضات للكتب قد تصل إلى %40. حيث أن الموقع يضع أثمنة مناسبة للغاية و في المتناول كما أنه يصلك في ظرف وجيز خلال أيام فقط.

وهذا يقودنا لموضوع آخر وهو الانفتاح الاجتماعي على الثقافات و الأفكار الأخرى. وهذا من الثمرات الإيجابية للعولمة و الساتلايت و الإنترنت التي برأيي انها حولت و ما زالت تحول مجتمعنا نحو الانفتاح الفكري. ناهيك عن الابتعاث و ما تبعه من انفتاح فكري للمجتمع السعودي على الثقافات الأخرى. إن العيش من الآخرين المختلفين عنك يعلمك طرق و أساليب قد تجهلها و لا تتوقعها للعيش و التفكير و النظر للأمور.

تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

رواية عندما يعشق الادهم لتحميل المباشر بصيغة PDF

افضل برنامج تعارف مجاني أجنبي و عربي

كيفية ربح 50000 عملة Shiba و PAYEER و العملات المشفرة 2021

كيفية الهجرة الى سنغافورة 2021

تحميل وتنزيل تطبيق تعارف وشات ودردشة هوزهير Whos Here Apk

نبذة عن كتاب نظرية الفستق بصيغة PDF.

قراءة وتحميل كتاب نظرية الفستق pdf مجانا من تأليف فهد عامر الأحمدي مع توفير ملخص كتاب نظرية الفستق pdf. كتاب متخصص في التطوير الذاتي وتنمية الذات، يحتوي على العديد من المقالات حول اساليب تطوير الذات والثقة بالنفس.كما أن كتاب سيغير طريقة تفكيرك وحكمك على الأشياء. يحتوي على مجموعة مقالات تتمحور غالبا عن تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية وطرق التفكير والوعي والسلوك الإنساني. الكتاب يتضمن 65 موضوعا. كل منها تختوي على 5 صفحات وهو خاص بطرق التفكير والسلوك والحكم على الأشياء كتاب تنمية ذاتيه بحت.

و سوف تزداد ثقتك بنفسك وتشتد رغبتك في أداء الأمور التي تعد لازمة للنجاح مثل تحديد العملاء المرتقبين أو المواظبة أو صقل عرضك التقديمي أو إجراء الإتصالات بالعملاء أو المواظبة على حضور جميع الفصول التعليمية، وما إلى ذلك. إن إقناع نفسك بقدرتك يعد أول خطوة مهمة لبلوغ أي هدف. استمتع بقراءة كتاب نظرية الفستق اونلاين او قم بتحميله مجانا حيث أن نظرية الفستق pdf كتاب سيغير طريقة تفكيرك وحكمك على الأشياء. من تأليف الكاتب فهد عامر الأحمدي عبارة عن مقالات مركزة في تطوير الذات والتنمية البشرية، فنظرية الفستق كتاب يهدف إلى تطوير النفس البشرية وأسلوب عيشها وطريقة تفكيرها بأسلوب فذ وغير مقلد. وكتاب نظرية الفستق كتب وفق أسلوب سهل وبسيط من غير إخلال مع ضرب أمثلة حية لكل فكرة من الواقع المعاش.

تنزيل تحميل كتاب نظرية الفستق بصيغة PDF.

رغم بساطة لغة كتاب نظرية الفستق، إلا أنه حاول فهد عامر من خلال كتابه التطرق إلى عدة مواضيع من بينها.

  • تطوير الذات.
  • البرمجة اللغوية العصبيـة.
  • طرق التفكير والوعي.
  • السلوك الإنساني.
  • بغض قصص النجاح.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان 2021

كتاب مصرع الإلحاد للتحميل المباشر بصيغة PDF

تحميل أفضل تطبيق للتعارف مجاني لأندرويد وأيفون

افضل 5 مواقع التعارف والزواج المجانية 2021

ويدعو فهد العامري قارئ كتابه نظرية الفستق إلى ضرورة إلى أنه من الصعب تحقيق حلم لا يشغل صاحبه، لذلك وجب الانتباه لأحلامك، ويقول إن الآراء التي يصدرها المرء حول الأمور تكون سببا في تشكيل نظرة الآخر نحوه وتحديد موقفه اتجاهه. كما أنه ويرى أيضا أن على الإنسان أن يثق في نفسه لأنه يعينه على تحقيق أمور كبيرة جدا، مع ضرورة إلغاء السلبيات قبل البحث عن إضافة الإيجابيات، فقبل تطوير نفسك ينبغي لك أن تتوقف عن تدميرها بالأفكار السلبية والسوداوية. حيث أنه إضافة إلى أنه لا ينبغي للإنسان إهدار طاقته في النقاشات الفارغة مع أناس جهلة، لأن ذلك قد يتسبب في إغضابك وتخسر طاقتك في ما لاينفع.

تحميل رواية نظرية الفستق 1 

تحميل رواية نظرية الفستق 2

‫0 تعليق

اترك تعليقاً